الرئيسية / / Samsung Galaxy Note 9: كل ما تحتاج إلى معرفته

Samsung Galaxy Note 9: كل ما تحتاج إلى معرفته


Samsung Galaxy Note 9: كل ما تحتاج إلى معرفته


فيما يلي نظرة أولى على Samsung Galaxy Note 9 القادم
تشعر بالقلق من أن سامسونج غالاكسي S9 و S9 كبير الحجم  بالنسبة لي؟ هل تريد هاتفًا ذكيًا يتخطى حجمه الهائل؟ تأكد مجموعة Galaxy Note ستناسبك ، ومن المرجح أن يكون Galaxy Note 9 هو الطراز التالي الذي تم إصداره. الهاتف غير رسمي حتى الآن ، ولكن هناك الكثير من الحديث عن تصميمه ومواصفاته وميزاته بالفعل. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول Galaxy Note 9

التصميم

نعلم أن Galaxy Note 9 سيكون كبيرًا ، ولكن هل سيكون مختلفًا كثيرًا عن Galaxy Note8 ؟ تشير آخر الشائعات المحيطة بالملاحظة Galaxy Note 9 إلى أنها ستكون نسخة مشابهة و قريبة من سابقتها. في يوليو ، نشرت عناوين أندرويد ما تدعي أنه تقديم للهاتف القادم. في الوقت الذي نشعر فيه عادةً بالشك في الأداء ، تدّعي عناوين Android من انها من مصدر موثوق به وتتطابق الصورة مع معظم الشائعات السابقة التي نشرناها.
تشير شائعة قديمة إلى أن Galaxy Note 9  سوف تأتي مع زر إضافي على الجانب. تظهر صورة مسربة لحالة Note 9 غطاء زرًا للزر الخامس ، بالقرب من الجزء السفلي من الجانب الأيمن للهاتف ، أسفل زر الطاقة. أضاف إضافة مفتاح Bixby (بشكل حزين دائم) المفتاح الرابع في هواتف Galaxy في العام الماضي ، ولكن ما الذي يمكن استخدامه لهذا الزر الإضافي؟

وتظهر نفس الصورة المسربة أن الهاتف قد يعالج إحدى مشكلات التصميم في Galaxy Note 8، ويضع مستشعر بصمات الأصابع تحت عدسات الكاميرا بدلاً من جانبه. تغيير بسيط ، ولكن من شأنه إحداث فارق كبير في إمكانية استخدامه ، تمامًا كما حدث في Galaxy S9 Plus. ستبقى عدسات الكاميرا في تشكيل أفقي ، مع جهاز استشعار بصمات الأصابع تحته ، وفي وسط اللوحة الخلفية. نُشرت الصورة عن طريق موقع Ice Universe على Twitter ، وقام نفس المصدر أيضًا بنشر مجموعة من الكاميرات المحتملة ومصنف بصمات الأصابع في الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo ، والتي تظهر نفس التصميم .
 ، ذكر Ice Universe أن الفرق الوحيد بين Galaxy Note 9 و Galaxy Note 8 الكلي سيكون 2 مم ، مما يجعل من المستحيل ملاحظة ما لم تقارن الأجهزة جنبًا إلى جنب. في حين أنه من المستحيل التحقق من هذه الادعاءات ، فإن Ice Universe لديه سجل جيد مع تسريبات Samsung.

وأخيرًا ، هناك احتمال ضئيل بأن تخطط سامسونج لإجراء تغيير أكبر في التصميم هذا العام. وفي بيان مفاجئ ، قال دي جي كوه ، رئيس شركة سامسونغ للهواتف النقالة ، أن هاتف 2018 Note قد يكون له تصميم قابل للطي ، شريطة أن يتمكن من التغلب على العقبات التقنية المختلفة. لم يشرح المزيد. لطالما كان هاتف سامسونج القابل للطي ، والذي يشار إليه غالبًا بـ Project Valley أو Galaxy X ، يُنظر إليه على أنه جهاز منفصل عن نطاق الملاحظة. منذ أن تم إصدار هذا البيان ، لم تظهر أي شائعات أخرى حول ملاحظة 9 قابلة للطي ، وربما تم تعليقها في هاتف 2018.

وظائف S PEN

قالت شركة سامسونج إنها تحقق في "ميزات Galaxy Note 9. من شأن ذلك أن يتضمن قلم S Pen بالتأكيد ، ويبدو من المرجح أكثر من أي وقت مضى أن سامسونج قد ألقت بقوة في قلم S من Galaxy Note 9.


يقول أحدث إصدارات آيس يونيفرس إن قلم S Pen سيعمل كجهاز منفصل يعمل بتقنية البلوتوث ، وسيكون قادرًا على العمل كمؤشر / جهاز تصوير طويل المدى للكاميرا ، وسيكون قادرًا على التحكم في تشغيل الموسيقى في Note 9، وسيتوفر على أجهزة أخرى وظيفة بلوتوث مدمجة.

البطارية والشحن

جالكسي نوت هو هاتف سامسونج الذي يتميز بالإنتاجية العالية ، ونحن نتوقع أن يكون حجم  بطارية Note 9 مناسبًه.
في حين أننا لا نزال نرى المواصفات الرسمية من سامسونج ، يعتقد الباحث المخضرم آيس كونس أن سامسونج ستستخدم خلية بسعة 4000 ميلي امبير للحفاظ على تشغيل  Note 9وتشغيلها.  أحدث تغريدة له حول هذا الموضوع ، ولكن أيضا ان هناك قلق حول قدرات الشحن في Note 9.

تقول وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية لـ SM-960F - التي يعتقد أنها Galaxy Note 9 - أن الشحن اللاسلكي سيكون أحد ميزات الجهاز. يأتي هذا الخبر بعد منتج آخر معتمد من FCC من سامسونج - شاحن لاسلكي جديد وأكثر قوة. الشاحن ، مع خرج طاقة 12v / 2.1amp ، تم رصده من قبل Galaxyclub.nl وهو أقوى من شاحن Samsung اللاسلكي الموجود. هذا من شأنه أن يساعد في شحن بطارية Note 9.

تاريخ الاصدار والاسم

على يقين من أن Galaxy Note 8 يتبع Galaxy Note 7 ، فإن Galaxy Note 9
بدأت شركة سامسونج رسميًا إرسال دعواتها للحدث الذي تم طرحه في Galaxy هذا العام. في حين أن الأجهزة التي يتم عرضها في الحدث لم يتم تأكيدها ، فإننا نعلم أن هذا الحدث سيعقد في 9 أغسطس في مركز باركليز في بروكلين ، نيويورك ، على الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ زين للتقنية تصميم zain-tech