الرئيسية / / كيفية معرفة من اللذي حظرك على الواتس آب تعرف على هذه الطرق الثلاث

كيفية معرفة من اللذي حظرك على الواتس آب تعرف على هذه الطرق الثلاث

إذا كنت تتحدث إلى شخص،  ويختفي فجأة من الدردشة. هل قام بحظرك ؟ بالتأكيد قد خطر لك هذا السؤال أكثر من مرة، أليس كذلك؟ لا تقلق؟
في الشبكات الاجتماعية وخدمات الرسائل الت نتعايش معها هناك عدة اسئلة، ولكن هناك سؤال هو الأكثر طلبا وهو معرفة من الذي قام بحضرنا . في بعض الحالات يمكن أن يتم ينظر إليه من خلال التطبيقات الخارجية، مثل تويتر أو إينستاجرام، ولكن ماذا يحدث مع الواتساب؟ على عكس هذه الخدمات، الواتساب ليس لديها أداة سحرية لمساعدتك (وتلك التي هي من نوعية مشكوك فيها)، لهذا السبب، ونحن اليوم سوف نقول لكم كيفية معرفة من الذي حظرك على الواتساب .

الطريقة الاولى : لا تتلقى الرسائل

نقول أن هذه هي النقطة الأهم بالنسبة للجميع. إذا كنت ترسل رسائل إلى هذا الشخص و لا تظهر الاسهم الزرقاء المزدوجة ، هنا يبدء التشكيك. 

فهناك ثلاثة أنواع من الاسهم : الأول ، الذي يتضمن علامة واحدة وهذا يعني أن الرسالة تم تسليمها إلى الطرف الآخر؛ والثانية ، وهما السهمان الرصاصيان ويعني أن الرسالة وصلت إلى الطرف الآخر ؛ والثالث ، الذي يتحول فيها السهمان  إلى اللون الأزرق ويعني أنه قرأها



إذا كتبت إلى هذا الشخص ولا تظهرعلامة واحدة لفترة طويلة من الوقت،  فمن المحتمل جدا أنك قد حظرت.


الطريقة الثانية: الصور والحالة لا تتغير



يجب أن تؤخذ هذه الطريقة بعين الاعتبار ، فهي  فعالة أيضا. إذا كان لا يمكنك النظر إلى حالة هذا الشخص ، كما لم تتغير صورة الملف الشخصي أو يختفي ، فهناك احتمال أنه قد تم حظرك.


عندما يقيد أحد الأشخاص جهة اتصال، ستختفي كل من صورة الملف الشخصي والدولة. ومع ذلك، يمكن أن يحدث أيضا أن الأول لم يتغير والثاني لا، على الرغم من أنه عادة ما يكون نادرا جدا في كلتا الحالتين.


الطريقة الثالثة: لا يمكنك إضافته إلى مجموعة



هذا الاختبار هو الفاصل. إذا رأيت أن الطريقتين السابقتين لا تؤديان الغرض فجرب  إضافته إلى مجموعة . هو أكبر (وأفضل) دليل لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك في الواتساب. وذلك لأن التطبيق لا يسمح لأي شخص قام بحظرك من اظافته الى مجموعة قمت بانشائها. او تشرف عليها.



أفضل شيء هوإنشاء مجموعة وهمية بسرعة  ومحاولة إضافة هذا الشخص. إذا كان قد تم حظرك، البرنامج نفسه سوف يخبرك انه لا يمكنك القيام بذلك لأنه ليس لديك التصريح المناسب أو حدوث خطأ. كل من الأولى والثانية تؤدي إلى نفس النقطة: لقد قام بحظرك  .

مع هذه الطرق الثلاث سوف تكون قادر على معرفة ما إذا كان شخص ما قد "حظرك" .

شارك المقال
جميع الحقوق محفوظة لــ زين للتقنية تصميم zain-tech